الثلاثاء، 12 مايو 2015

تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك Download Messenger

تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك Download Messenger
تنزيل تطبيق الفيس بوك ماسنجر للدردشة من الموبايل اندرويد سامسونج جلاكسي


                     شرح كيفية تثبيث واستعمال برنامج  ماسنجر فيس بوك


برنامج ماسنجر فيس بوك هو تطبيق مجاني يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية اللتي تعمل بنضام الاندرويد بالدردشة مع الاصدقاء مباشرة من الجوال الخاص حيث ما عليك الا ادخال البريد كلمة المرور مرة واحدة لتتمكن بعدها الدرشة والمحادثة عبر الموبايل في اي وقت واي مكان دون الحاجة الى كتابة العنوان والباسورد في كل مرة.
برنامج ماسنجر فيس بوك يعطيك اشعارات في كل مرة تكون فيها غير متصل لكي لاتفوتك اي شيئ من تعليقات الاصدقاء ومنشوراتهم واعجابتهم اليومية هذا ويتيح ايضا تطبيق facebook Messenger امكانية ارسال صور وسمايلات ووملفات متعددة الصيغ كما يدعم برنامج الفيس بوك ماسنجرنضام الايفون والنوكيا والسوني ايركسون وموبايل htc وسامسونج جلاكسي وجميع الهواتف الذكية اللتي تعمل بالانترنت.
تطبيق facebook ماسنجر خفيف الحجم وسهل الاستعمال ومجاني ويمكن تغيير اللغة ويحتوي على واجهة متعددة الخيارات وينبه المستخدم برسالة صوتية عند استقبال الرسائل.
موقع ماي ايجي سوفت يقدم لزواره الكرام رابط مباشر لتنزيل برنامج ماسنجر فيس بوك facebook Messenger بالعربي مع الشرح الكامل واذا واجهتكم مشاكل وصعوبات في كيفية التشات او الاستعمال يرجى مراسلتنا عبر التعليقات.


                                تنزيل برنامج ماسنجر فيس بوك

                            Download facebook Messenger                                                                                                    


للتحميل المجاني انقر على زر اعجبني

تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك,للتشات من الموبايل,تنزيل تطبيق الفيس بوك ماسنجر,الدردشة من الجوال,برنامج ماسنجر فيس بوك للاندرويد,سامسونج,جلاكسي,ايفون,تنزيل facebook Messenger,نوكيا,بلاك بيري,سوني,برنامج ماسنجر فيس بوك 2015 مجانا
.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق