الأحد، 17 أغسطس 2014

تحميل تطبيق تويتر للايفون مجانا-تنزيل تطبيق Twitter عربي للايفون

تحميل تطبيق تويتر للايفون مجانا-تنزيل تطبيق Twitter عربي للايفون
تحميل تطبيق تويترعربي للأيفون مجانا,للدردشة والتشات من الموبايل,تحميل برنامج تويتر للايفون بالعربي برابط مباشر,تويتر 2014 Twitter للايفون 5 وايفون4


                 شرح طريقة استخدام تطبيق تويتر Twitter لموبايل ايفون


الكل بيعرف انو موقع التويتر هو ثاني موقع تواصل اجتماعي في عالم الانترنت وله ملايين من المشتركين والمستخدمين يزورنه يوميا معضمهم من فئة الشباب وبذالك فكرت شركة Twitter في اطلاق اصدارات وتطبيقات خاصة بالهواتف الذكية اللتي تعمل بأنضمة مختلفة عن الويندوز وأشهر تطبيق هو تويتر للأيفون اللذي حققق تحميلات كثيرة في سنة 2014 فهو مميز جدا وخفيف الحجم ومجاني ويتيح المستخدم فتح حساب Twitter الخاص من الموبايل مباشرة في اي مكان وزمان.
برنامج تويتر لهواتف الأيفون مميز جدا ونعدد الخصائص ويمكن التواصل والتشات والدردشة مع الأصدقاء من الجوال الخاص بطرق فريدة فيمكن مثلا تسجيل الدخول الى حساب التويتر مرة واحدة من دون تكرار كتابة البريد الالكتروني في كل مرة.
الاصدار الجديد لبرنامج تويتر للأيفون يتيح لكم امكانية قرائة التغريدات في وقت لاحق اونسخها او تغيير حجم الخط عند كتابة تغريدة من الجوال الخاص.
برنامج Twitter للايفون5 يتيح لكم الكتابة باللغة العربية والتعليق على الصور بسرعة ومرونة كبيرة ويمكن ايضا مشاهدة الاشخاص اللذين يتابعونك عند الدخول الى الملف الشخصي.

                                  download twitter app for iphone

                                                  

نقدم لزوار موقع ماي ايجي سوفت رابط مباشر لتحميل تويتر عربي الجديد احدث اصدار مع الشرح الكامل في كيفية التنصيب واستخدام برنامج تويتر2014 Twitter  واذا واجهتم صعوبات وتعقيدات في كيفية تنزيل وطريقة تحميل تطبيق تويتر للأيفون يرجى مراسلتنا عبر التعليقات لنقوم بااصلاح وتسهيل لكم عميلة تويتر لموبايل ايفون بالعربي برابط سريع صاروخي من جديد.


                                                  مدونة ماي ايجي سوفت

          لمزيد من الشرح اكتب في جوجل ماي ايجي سوفت تويتر للايفون

                           myegy-soft-free.blogspot.com


تحميل ,برامج محادثة,تطبيقات ايفون,تحميل برنامج تويتر عربي مجانا,رابط مباشر,ماي ايجي,ميديا فاير,داونلود تويتر Twitter للايفون,آخر اصدار,شرح,كامل,تنزيل تطبيق تويتر الجديد,أحدث اصدار,تحميل برنامج  التويترللايفون ٤,كيفية تسطيب,تنصيب,طريقة استعمال تويتر, احدث نسخة,اقلاع سوفت,تويتر  للايفون ٥, ماي ايجي,فتح حساب تويتر,Download free Twitter for iPhone,twitter apk

الترخيص   مجاني               الاصدار   2014
التوافق      ios                 التخصص  تواصلاجتماعي
رابط    التنزيل                     دردشة  محادثة
اللغة  متعدد اللغات              النوع  تغريد قصير

.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق