الخميس، 27 مارس 2014

تحميل برنامج الواتس آب للكمبيوتر 2014 Download WhatsApp fo Pc

تحميل برنامج الواتس آب للكمبيوتر 2014 Download WhatsApp fo Pc

                      شرح كيفية تنزيل الواتساب WhatsApp


برنامج الواتس اب WhatsApp هو تطبيق مجاني يعمل على جميع الهواتف الذكية كالأيفون والبلاك بيري ويتيح الدردشة المجانية بخصائص رائعة ومذهلة كاامكانية ارسال رسائل نصية مجانية من موبايل اندرويد يستعمل برنامج واتساب الى جهاز مختلف مثل الكمبيوتراللذي يقوم بتنزيل WhatsApp وذالك الأمر بالنسبة للاب توب.
تطبيق الواتساب WhatsApp 2014 يحتوي على كيبورد عربي حيث يمكن الكتابة باللغة العربي والاصدار الأخير حقق تنزيلات رهيبة فاقت كل التوقعات مما جعل شركة فيس بوك تفكر في شرائه ونجحت في ذالك لأن البرنامج نجح في جميع دول العالم واصبح يتصدر برامج التشات والتواصل الاجتماعي عبر الهواتف المحمولة في اكثر من 90 دولة في العالم.
موقع ماي ايجي يوفر للمشركين رابط مباشر لتنزيل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجانا بأحدث نسخة واصدار ويزودكم بالشرح الكامل في كيفية تنصيب تطبيق واتس آب وتسطيب على الجهاز سواء كان سامسونج اونوكيا وا ايباد ويدعم واتس اب الجديد اللغة العربية وهو سهل الاستخدام ويتيح الدردشة والتشات مع عدة اصدقاء في وقت واحد ويمكن تبادل رسائل sms بالمجان دون دفع اي ريال.
التوافق كمبيوتر الترخيص مجاني رابط التحميل الاصدار 2014

                          Download free WhatsApp for Computer

                                                      


اذا اردتم المزيد من الشرح عن طريقة تنزيل برنامج WhatsApp للكمبيوتر راسلونا لنزودكم بكيفية التسطيب وطريقة تنزيل واتس اب لجميع الهواتف الذكية.

هناك تعليقان (2) :